Assign modules on offcanvas module position to make them visible in the sidebar.

Our school

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

الهيكل التنظيمي

أنشئت دائرة الخدمات العامة عام 1991، وتضم سبعة أقسام هي الاتصالات، والحركة، والتغذية، والزراعة، والتنظيف، والخدمة الصحية، والديوان.

وتعمل الدائرة على توفير الخدمات ووسائل النقل الضرورية لأسرة الجامعة وضيوفها الرسميين، وتأمين الاتصالات الهاتفية وخدمات والفاكس، وتقديم خدمات الغذاء والشراب، والحفاظ على نظافة جميع مرافق الجامعة وتوفير الشروط الصحية فيها، بالإضافة إلى تجهيز الحدائق والمسطحات الخضراء والعناية بحدائق الجامعة وتخضيرها بحيث تظهر وباستمرار كمعلم جميل يدخل البهجة والسرور في نفوس الزائرين إليها والعاملين فيها وطلبتها.

كما تقوم الدائرة بالإشراف على الأكشاك والمطاعم المستثمرة داخل الجامعة، ومراقبة عملها والتحقق من التزامها بالاتفاقيات المبرمة معها وعدم بيع أي من المواد الممنوعة قانوناً، والتزام شروط الصحة والسلامة العامة.

وتتطلع الدائرة إلى تقديم خدمة أفضل وأسرع في جميع أقسامها وذلك من خلال تحديث أجهزتها وآلياتها، وتدريب موظفيها لإكسابهم الخبرات والمهارات في مجال عملهم، والتي تصب في مصلحة الجامعة والعاملين بها .

بدء تقديم طلبات الالتحاق (البرنامج العادي) لتخصصات كلية الفنون، تخصص هندسة العمارة ( البرنامج الموازي- البرنامج الدولي ) للفصل الاول 2017-2018     المزيد