الخطة الاستراتيجية

(مُحدثة) 2025 - 2021 الخطة الاستراتيجية لجامعة اليرموك للأعوام 22 المحور الاستراتيجي السابع: ضمان الجودة والتصنيفات العالمية 1 1 . الهدف الاستراتيجي: تطوير نظام جودة فعال في الجامعة الرقم النشاط التنفيذي مؤشرات الإنجاز المدة الزمنية الجهة المسؤولة الإنجاز المستهدف 1 بناء نظام للجودة للوحدات التنظيمية، يتضمن تنفيذ فعاليات مختلفة لنشر وتعزيز ثقافة الجودة في الجامعة. - عدد الوحدات التنظيمية الحاصلة على شهادة آيزو 9001 - عدد الفعاليات التي تمّ إقامتها في مجال الجودة لأصحاب المصلحة. -2024/1/1 2025/12/31 رئاسة الجامعة ومركز الاعتماد وضمان الجودة 28 20 2 تفعيل دور مساعدي العمداء لشؤون الجودة في الكليات والعمادات ورؤساء لجان الجودة في الوحدات الإدارية. - عدد الاجتماعات السنوية مع مساعدي العمداء لشؤؤن الجودة في الكليات والعمادات. - عدد الاجتماعات السنوية مع رؤساء لجان الجودة في الوحدات الإدارية. - عدد ورش العمل في مجال الجودة التي عقدت لمساعدي العمداء لشؤؤن الجودة في الكليات والعمادات ورؤساء لجان الجودة في الوحدات الإدارية. -2024/1/1 2025/12/31 مركز الاعتماد وضمان الجود 10 10 6 7

RkJQdWJsaXNoZXIy NTAwOTM=