دليل الطالب

101 عمادة شؤون الطلبة ي جامعة التر موك بدوركبتر تضطلع عمادة شؤون الطلبة ف ي تحقيق رسالة ف وممتر ة ا ساسية الجامعة، فالطالب باعتباره محور العملية التعليمية والتّبوية،هو الركتر التّي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وعليه فالعمادة تهتم بشخصية الطالب بشكل متكامل يشمل الجوانب النفسية والاجتماعية والمادية فتقدم كل ما يحتاجه من خدمات، كما ت الطالب ودوائر الجامعة المختلفة من جهة، عمل كهمزة الوصل بير والمجتمع المحلىي من جهة ثانية. ين أكاديميا وتقدم الجامعة حوافز تشجيعية مالية وعينية للطلبة المتمتر ي النشاطات اللامنهجية الفنية والرياضية والثقافية التّي تقيمها ف والمشاركير العمادة . إن هذا الدور الممتر للعمادة يجعلها كتر العمادات مساسا بالطلبة ، وهي تسع إلى تحقيق رسالتها من خلال دوائرها وأقسامها المختلفة، وتضم أربعة دوائر رئيسية تعمل ضمن إطار واحد من الخطط والتر امج المدروسة والهادفة وهي : دائنة الخنمات الطلايية / مكلب مق ( 108 ) هاتف ( 3054 / 3060 ) تعت بتقديم الخدمات الطلابية بأشكالها المختلفة الصحية، والمادية، والاجتماعية، فهي التّي تستقبل الطلبة الجدد وتقدم الخدمات الإرشادية للطالب طوال فتّة دراسته. وتضم الدائرة ا قسام التالية : 1 . قس نح ال الطلبة /مكلب( 110 122 123 )هاتف ( 2054 / 3051 / 2064 ) يقوم هذا القسم بتقديم الخدمات التالية: أ . إصدار البطاقة الجامعية للطالب. ب. عمل سجل معلومات للطالب وإصدار العديد من الوثائق التّي تهمه مثل حسن السلوك، والنفقة الخاصة. ج. لغايات إصدار البطاقة الجامعية، يحصّ الطالب صورة شخصية واثباتشخصية. د. على الطالب ا لذي يفقد الهوية الجامعية إبلاغ دائرة ا من الجامعي ي مكتبة الجامعة، حتّ لا يساء استعمالها مما ي ّتب وقسمالإعارة ف عليه تحملمسؤولية سوء الاستخدام.

RkJQdWJsaXNoZXIy NTAwOTM=