اليرموك تقدم مساعدات مالية بقيمة 20 ألف دينار لـ 88 طالبا وطالبة للفصل الدراسي الأول 2021/2022

3AMADEHJADEED

قال رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مساد إن تفعيل الدور الإنساني لأي مؤسسة لا بد وأن يكون سببا رئيسا لنجاحها وتقدمها، وأن الجامعة وإيمانا منها بأهمية هذا الدور عملت ومنذ تأسيسها على إنشاء الصناديق الخاصة بدعم الطلبة تحقيقا لمبدأ التكافل الاجتماعي وترسيخا للعمل الإنساني داخل الجامعة وخارجها.

وأشار خلال ترؤسه اجتماعا للجنة صندوق التبرعات في الجامعة إلى سعي اليرموك الدائم للحفاظ على ديمومة عمل الصندوق وزيادة موارده المالية بما ينعكس إيجابا على اتساع قاعدة الطلبة المستفيدين من خدماته، مقدما الشكر والتقدير باسم أسرة اليرموك لكافة المتبرعين والداعمين للصندوق من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة ومن المجتمع المحلي.

وخلال الاجتماع الذي عقد في عمادة شؤون الطلبة، قررت لجنة الصندوق منح الطلبة الذين تقدموا بطلبات للحصول على مساعدة مالية وانطبقت عليهم الشروط مساعدة مالية تعادل رسوم الساعات الدراسية التي سجلها الطالب للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2021/2022 شريطة أن لا تزيد قيمة هذه المساعدة عن رسوم (9) ساعات دراسية معتمدة، حيث بلغت قيمة المساعدات المالية المقدمة ل(88) طالبا وطالبة، 952‘20 ألف دينار.

يذكر أن رئيس الجامعة هو من يرأس لجنة الصندوق، فيما تضم اللجنة في عضويتها من الجامعة كل من عميد شؤون الطلبة، عميد كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية، مدير دائرة القبول والتسجيل، مدير الدائرة المالية ومدير دائرة الخدمات الطلابية في عمادة شؤون الطلبة.

 

 

 

 

 

 

YU
إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة مــن خـلال تقديــم تعليــم متميــز، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع ويسـهم فـي بناء اقتصـاد المعرفـة مـن خـلال إيجـاد بيئـة جامعيـة محفـزة للإبداع، ومــن خــلال حريــة الفكــر والتعبيــر والاستجابة لمتطلبــات المجتمــع والتطــور العلمــي.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163