mo2tamar ieee

وقع رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي ورئيس مجمع المهندسين الكهربائيين والالكترونيين في الأردن IEEE الدكتور غيث عبندة مذكرة تفاهم للاتفاق على آلية العمل لتنظيم المؤتمر الدولي الخامس للهندسة الطبية في الشرق الأوسط وأفريقيا 2020.

وأكد كفافي خلال توقيع المذكرة حرص اليرموك على تعزيز التشارك الايجابي مع مؤسساتنا الوطنية في كافة المجالات، وتسخير امكاناتها وخبراتها العلمية والأكاديمية من أجل تنمية وتطوير المجتمع المحلي، واستخدام التقدم التقني والتكنولوجي في تحسين الخدمات المقدمة لأفراد المجتمع.

وأضاف أن اليرموك تولي اهتماما كبيرا لتوظيف العلوم في خدمة الأنسان، وتعمل من خلال كلياتها الأكاديمية على الدمج ما أمكن بين العلوم المختلفة بما يسهم في تقديم الحلول الملائمة للقضايا المجتمعية، وتوفير الخدمات النوعية لأفراد المجتمع، وتشجيع الإبداع والابتكار وبراءات الاختراع من خلال البحث العلمي الرصين الذي يهدف إلى تطوير المجتمع وتوظيف التكنولوجيا والعلوم الحديثة في خدمة البشرية.

بدوره شكر عبندة جامعة اليرموك على تعاونها في تنظيم هذا المؤتمر الهادف إلى تنشيط البحث العلمي المتعلق بالهندسة الطبية، واستخدام علوم الهندسة لخدمة المجال الطبي وكل ما يتعلق بصحة الإنسان، لاسيما مع التطور العلمي والتكنولوجي الهائل الذي يشهده عصرنا الحاضر، مشيدا بسمعة جامعة اليرموك العلمية، وخاصة في مجالات الهندسة المختلفة،

وحضر توقيع المذكرة نواب رئيس جامعة اليرموك، وعميد كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية، وعدد من المسؤولين من الجانبين.

0
0
0
s2sdefault