kpmg

حصد قسم المحاسبة في كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية بجامعة اليرموك على المركز الرابع في مسابقة كي بي ام جي (KPMG) للتميز المحاسبي، والتي عقدت في جامعة عمان الأهلية وبتنظيم وإشراف من شركة KPMG، وذلك بمشاركة (20) جامعة أردنية حكومية وخاصة.

وقد مثل فريق جامعة اليرموك في المسابقة الطلبة حنان ابوغريبة، وشروق عمايرة، ومنيب الشديفات من قسم المحاسبة، وبإشراف رئيس القسم الدكتور خلدون الداود،  حيث تضمنت المسابقة طرح مجموعة كبيرة من الأسئلة المتعلقة بالمحاسبة الإدارية، ومحاسبة التكاليف، والمعايير المحاسبية، والتدقيق والضرائب على الطلاب المشاركين ممثلين أقسام المحاسبة في الجامعات الأردنية.

كما  تكونت المسابقة من ثلاث مراحل حيث تم توزيع الجامعات المشاركة على خمس مجموعات في المرحلة الأولى، حيث تمكن فريق اليرموك من الإجابة عن جميع الأسئلة والتأهل للمرحلة الثانية وبعلامة كاملة، ومن ثم تم توزيع الفرق المتأهلة للمرحلة الثانية والبالغ عددها 10 جامعات على ثلاث مجموعات، وقد تمكن فريق اليرموك أيضا من التأهل للمرحلة النهائية وبرفقة 3 جامعات أخرى .

وبدورها التقت عميد الكلية الدكتورة منى المولا الطلاب المشاركين، مهنئة إياهم على هذا الانجاز مشيدة بالمستوى المتميز لطلبة قسم المحاسبة ولأعضاء هيئة التدريس فيه، مؤكدة دعم الكلية المستمر لإبداعات الطلبة وسعيها لتنمية مواهبهم وقدراتهم في مجال تخصصهم.

كما أشاد الدكتور خلدون الداود رئيس قسم المحاسبة  بالأداء المميز للطلبة المشاركين في المسابقة حيث قدموا اداءً يليق بالسمعة العلمية لقسم المحاسبة في الجامعة، لافتا إلى الجهد المبذول في التحضير والإعداد للمسابقة من قبل الطلبة المشاركين وأسرة القسم.

0
0
0
s2sdefault