IMG 2149

افتتح رئيس الديوان الملكي الهاشمي، رئيس لجنة متابعة تنفيذ مبادرات جلالة الملك، يوسف حسن العيسوي، المدرج الرئيسي في مبنى الأمير حسين بن عبد الله الثاني بجامعة اليرموك، بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور خالد العمري، ورئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي، ورئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية المهندس جمال الصرايرة.

وجاء تجهيز المدرج بتمويل من شركة البوتاس العربية، ضمن إطار مسؤوليتها الاجتماعية، تنفيذاً لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني الرامية إلى تحقيق التنمية المستدامة بمختلف مناطق المملكة، وتجسيدا للتفاعل الإيجابي للشركة مع المجتمع.

وأعرب كفافي خلال كلمة القاها في حفل الافتتاح عن شكره لجهود شركة البوتاس في تجهيز المدرج بسعة 500 مقعد، وتزويده بأحدث الأنظمة الصوتية والتقنية، الأمر الذي يهيئ الظروف الملائمة للطلبة لتلقي علومهم ضمن المساقات التي سيتم عقدها في هذا المدرج.

وثمن متابعة الديوان الملكي الهاشمي للتنسيق مع شركة البوتاس من أجل تنفيذ هذا المشروع، داعياً في الوقت ذاته إلى دعم الجامعة ومساندتها لتنفيذ مشاريع أخرى في الجامعة تهدف إلى تحسين البنية التحتية في الجامعة، وبما ينعكس إيجاباً على المسيرة التعليمية بوجه عام.

وحضر الحفل محافظ اربد رضوان العتوم، ونواب رئيس الجامعة، وعدد من العمداء، وأعضاء الهيئتين التدريسية والادارية في الجامعة.

IMG 2175

IMG 2192

IMG 2207

0
0
0
s2smodern