IMG 6980

افتتح نائب رئيس جامعة اليرموك للشؤون الطلابية والاتصال الخارجي الدكتور فواز عبد الحق، المعرض التشكيلي الذي نظمته مكتبة الحسين بن طلال وبالتعاون مع مديرية ثقافة محافظة اربد بعنوان "آفاق" للفنانتين آمنة بطاينة وبيان شخاترة، ويستمر ثلاثة أيام.

وأشاد عبد الحق خلال تجواله بالمعرض بالمستوى الفني المتميز للوحات المعروضة، التي عكست المهارات الفنية لدى الفنانتين، مؤكدا حرص اليرموك على التواصل والتفاعل مع أبناء المجتمع المحلي، والمساهمة في إبراز مهاراتهم ومواهبهم، انطلاقا من دورها في خدمة المجتمع، ودعم الحركة الفنية والثقافية على المستوى المحلي.

ويذكر أن الفنانة البطاينة درست الفنون التشكيلية والرسم في كلية الفنون الجميلة بجامعة اليرموك، واختصت بالرسم بالألوان الزيتية باستخدام الفرشاة والسكين، في حين استخدمت الفنانة الشخاترة الرصاص والفحم والألوان الزيتية في رسم لوحاتها الفنية.

وحضر افتتاح المعرض عميد كلية الفنون الجميلة بالجامعة الدكتور وائل الرشدان، ورئيس قسم التصميم الدكتور بسام ردايدة، ومساعد مدير المكتبة عماد يامين، وعدد من المسؤولين في الجامعة ومديرية الثقافة في محافظة اربد، وحشد من الطلبة، وأبناء المجتمع المحلي.

IMG 6997

0
0
0
s2smodern