3madeh

أعلنت عميدة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتورة أمل نصير مواعيد احتفالات الجامعة بتخريج طلبة الفصل الثاني من خريجي الفوج الأربعين للعام الجامعي 2018/2019 والتي ستبدأ اعتباراً من صباح يوم الاثنين السابع عشر من حزيران المقبل وتستمر حتى السابع والعشرين منه.

 وذكرت نصير إن احتفالات التخريج لهذا الفصل ستشهد تخريج طلبة الفوج الأول من كلية الطب الذين استكملوا متطلبات الحصول على درجة البكالوريوس، معربة عن أملها في أن يشكل هؤلاء الطلبة رافداً للمجتمع الأردني، ويسهموا في تحقيق المزيد من التقدم في القطاع الصحي بعدما تلقوا علومهم على أيدي خيرة الأساتذة المؤهلين في مختلف العلوم الطبية.

وأشارت إلى ان الاحتفالات ستبدأ بتخريج طلبة الدراسات العليا تليها باقي الكليات، حيث سيتضمن برنامج الاحتفالات إقامة تسع احتفالات بواقع حفل واحد فقط في كل اليوم، وذلك بهدف التخفيف ما امكن من الازدحامات التي تشهدها قاعة التخريج والحفاظ على تنظيم وترتيب الاحتفالات.

 وأوضحت نصير إن العمادة بدأت باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمتطلبات احتفالات التخريج، حيث يقوم العاملون في العمادة بإعداد وتنظيم قوائم الخريجين، وتوزيع الأرواب على الطلبة الراغبين بالحضور، مشيدة بالجهود التي تقوم بها الجهات المعنية في الجامعة وتعاونها الكبير لتبقى اليرموك متميزة بكافة فعالياتها وبرامجها وأنشطتها كما كانت على الدوام. 

0
0
0
s2smodern