IMG 9135

قام رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي بجولة تفقدية لأعمال الصيانة وإعادة التأهيل لمدرج الكندي في كلية الآداب بالجامعة، والتي نفذتها دائرتا اللوازم والانتاج والصيانة والتدريب بالجامعة.

وأشاد كفافي بمستوى الانجاز لكوادر الجامعة وحرصهم على تنفيذ أعمال الصيانة والتحديث في المدرج ضمن مدة زمنية قصيرة ووفق المواصفات المطلوبة، مشددا على أهمية العمل الجماعي والتعاون المستمر ما بين وحدات الجامعة المختلفة والعمل بروح الفريق الواحد بما ينعكس ايجابا على مستوى الاداء والانجاز ويصب في مصلحة اليرموك أولا وأخيرا.

وأكد كفافي حرص إدارة الجامعة على إجراء أعمال الصيانة وإعادة تأهيل مختلف مرافق الجامعة ضمن الامكانات المتاحة بما يليق باسم اليرموك ومكانتها، مشددا على أن اليرموك بكافة وحداتها الأكاديمية منها والادارية تحرص على تجسيد توجيهات قائد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني في ترسيخ الولاء والانتماء للأردن ولمؤسساتنا الوطنية كافة من خلال العمل الجاد والعطاء المستمر بما يسهم في الارتقاء بوطننا العزيز وبناء مستقبله المشرق.

ورافق رئيس الجامعة في جولته نائب رئيس الجامعة للكليات العلمية والشؤون المالية الدكتور أحمد العجلوني، وعميد كلية الآداب الدكتور محمد بني دومي، ومديرو دوائر الرئاسة، والخدمات العامة، والعلاقات العامة والاعلام بالجامعة.

IMG 9149

 

IMG 9137

 

 

0
0
0
s2smodern