IMG 20190312 111402

ترأس نائب رئيس جامعة اليرموك للكليات الإنسانية والشؤون الإدارية الدكتور أنيس الخصاونة اللقاء الأول الذي نظمه مركز الاعتماد وضمان الجودة بالجامعة لمساعدي عمداء الكليات لشؤون ضبط الجودة بهدف نشر ثقافة الجودة في الجامعة.

وأكد الخصاونة على أهمية دور مساعدي عمداء الكليات في دفع عجلة الجودة في الجامعة، وضرورة التعاون ما بين مركز الجودة والكليات من اجل الارتقاء بالجامعة والحصول على شهادات ضمان الجودة المحلية والعالمية من خلال تحقيق متطلباتها ومعاييرها، لافتا إلى أن الحصول على شهادات الجودة على مستوى البرامج الأكاديمية والكليات بشكل عام يسهم في تعزيز مكانة اليرموك محليا ودوليا، ويحافظ على سمعتها العلمية والاكاديمية.

بدوره شدد مدير مركز الاعتماد وضمان الجودة الدكتور سميح كراسنة على أهمية عقد هذا اللقاء بشكل دوري بما يتيح مراجعة وتقييم أداء الكليات، وتصويب أوضاعها من اجل تحقيق معايير وشروط الحصول على شهادات الجودة للبرامج الأكاديمية، وتنشيط ملف الجودة في الجامعة.

وخلال اللقاء الذي حضره رؤساء أقسام الجودة والتدريب والاعتماد الأكاديمي في المركز، دار حوار موسع أجاب فيه الخصاونة على استفسارات مساعدي العمداء المتعلقة بعملهم.

وحضر اللقاء.

0
0
0
s2smodern