بحث التعاون المشترك بين "اليرموك" و "مؤسسة الحوار والفكر"

 DSC 0118

بحث نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور موسى ربابعة مع مدير عام مؤسسة الحوار والفكر لاستشارات التعليم عبد الرحمن الفتياني سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجامعة والمؤسسة، وتطويره بما ينعكس إيجابا على بناء قدرات طلبة الجامعة في مجالات المناظرات والخطابة والحوار.

وقال ربابعة إن جامعة اليرموك تقدر الدور الكبير الذي تقوم به المؤسسة في مجال إثراء معارف الطلبة، وتحفيزهم نحو الاهتمام بالمهارات الخطابية والمشاركة في المناظرات، وذلك من خلال تنظيم بطولات المناظرات المحلية، والتنسيق لمشاركة فرق الجامعات في البطولات الخارجية ذات الصلة.

وأكد حرص الجامعة على تعزيز التعاون مع المؤسسة بما يحقق تطلعاتها باستمرارية وجود فريق مناظرات للجامعة يتمتع بمهارات وقدرات نوعية تؤهله للمشاركة في كافة بطولات ومسابقات المناظرات محليا وإقليميا، والحفاظ على اسم اليرموك في الصدارة دائما.

بدوره، عبر الفتياني عن اعتزاز المؤسسة بالتعاون مع جامعة اليرموك، وحرصها الكبير على تنسيق الجهود بما يسهم في إثراء قدرات فريق جامعة اليرموك للمناظرات، وتوفير مختلف سبل الدعم والرعاية التي تؤهله للمنافسة وتحقق تطلعاته.

كما أشاد بالمستوى المتميز الذي يتمتع به فريق الجامعة للمناظرات، والذي أهله للفوز بالمركز الثالث في البطولة الوطنية لمناظرات الجامعات، والتي نظمتها المؤسسة مؤخرا واستضافتها جامعة الحسين التقنية بمشاركة فرق من مختلف الجامعات الأردنية، واستطاع بذلك أن يحجز مقعده في البطولة الآسيوية التي ستقام في شهر آيار المقبل في دولة قطر الشقيقة.

وحضر اللقاء عميد شؤون الطلبة الدكتور معتصم شطناوي، ومساعدا العميد الدكتور محمد الحوري والدكتورة يارى النمري.

يذكر أن عمادة شؤون الطلبة هي من تتولى الإشراف على فريق الجامعة للمناظرات، كما تعمل على تشكيل فرق مناظرات رديفة تواصل مسيرة الفريق الحالي.

WhatsApp Image 2024 02 07 at 1.50.37 PM 1

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163