ربابعة يرعى تخريج المشاركين في دورة "اللغة العربية للناطقين بغيرها"

DSC 0170

رعى نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور موس ربابعة حفل تخريج المشاركين في دورة اللغة العربية للناطقين بغيرها البالغ عددهم 29 مشاركا، حيث جاءت الدورة التدريبية التي نظمها مركز الملكة رانيا للدراسات الاردنية وخدمة المجتمع بالتعاون مع مركز اللغات، بواقع ستين ساعة تدريبية وحاضر فيها عدد من أعضاء هيئة التدريس من الجامعة ومن جامعات أردنية أخرى.
وأكد ربابعة على أهمية عقد مثل هذه الدورات التدريبية لإعداد مختصين أكفاء مؤهلين لتدريس اللغة العربية للناطقين بغيرها، لما لذلك من أثر هام في توسيع دائرة الاهتمام بالعربية كلغة وعلم وحضارة وثقافة.
وأشار إلى اهتمام إدارة الجامعة في بمركز اللغات وتطوريه وتحديث بُناه التحتية والتكنولوجية لتمكينه من أداء مهامه وبالأخص الدور المتعلق في نشر اللغة العربية للناطقين بغيرها.
كما ثمن ربابعة الدور الذي يضطلع به مركز الملكة رانيا في خدمة المجتمع الأردني من خلال البرامج التدريبية المتنوعة التي يطرحها بالتعاون مع كليات الجامعة ووحداتها المختلفة.
مدير مركز الملكة رانيا للدراسات الأردنية وخدمة المجتمع الدكتور عبد الباسط عثامنة ثمن جهود المحاضرين في الدورة الذين بذلوا أقصى الجهود في صقل مهارات ومعارف المشاركين.
من جهتها، أكدت الدكتورة هالة الحمد من مركز اللغات ضرورة تدريب المختصين على تعليم العربية للناطقين بغيرها، مشيدة بدعم إدارة الجامعة لهذه الدورات التدريبية، وبالالتزام العالي الذي أبداه المشاركون فيها.
وفي نهاية حفل التخريج سلم ربابعة الشهادات للمشاركين في الدورة.

DSC 0203

DSC 0181

DSC 0197

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163