العموش يبدي استعداد "اليرموك" لاستقبال المزيد من الطلبة الكويتيين للدراسة فيها

 

kout 

 

أكد القائم بأعمال رئيس الجامعة  الدكتور موفق العموش، اعتزاز "اليرموك" بكافة أبنائها الطلبة من الجنسيات العربية والأجنبية الدارسين فيها بمخلتف الكليات والبرامج الاكاديمية، بوصفهم سفراء للأردن ولجامعة اليرموك بعد تخرجهم في بلدانهم.

وأضاف خلال استقباله المحلق الثقافي الكويتي – رئيس مجلس المستشارين والملحقين الثقافيين العرب في عمان، الدكتور بدر علي المطيري والوفد المرافق له ، أن طلبة الجالية الكويتية الدارسين في جامعة اليرموك، يمثلون علامة بارزة في النسيج والمجتمع الطلابي للجامعة، من خلال سمعتهم ومستواهم الاكاديمي، ومشاركتهم الفاعلة في مختلف النشاطات والفعاليات التي تنظمها عمادة شؤون الطلبة، والكليات الدارسين فيها.

وأبدى العموش استعداد جامعة اليرموك لاستقبال المزيد من الطلبة الكويتيين الراغبين بالدراسة فيها سواء بالنسبة لبرامج البكالوريوس أو الدراسات العليا – الماجستير والدكتوراه، وتوفير مختلف متطلبات الرعاية لهم، لافتا لوجود قسم خاص في عمادة شؤون الطلبة يتولى رعاية الطلبة العرب والأجانب، إضافة لنادي خاص يتولى تنظيم نشاطاتهم وبرامجهم الثقافية والرياضية والفنية المتنوعة.

وعبر المطيري عن اعتزاز الملحقية الثقافية الكويتية بجامعة اليرموك، وسمعتها الأكاديمية وعراقتها التي تمتد لعقود طويلة، مبينا أن وجود هذه الأعداد من الطلبة الكويتيين الدارسين بمختلف كلياتها ما هو إلا دليل أكيد على هذه المكانة.

وأشاد المطيري بالرعاية التي توليها جامعة اليرموك للطلبة الكويتيين ولجميع طلبتها من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية، وسرعة التجاوب والرد على استفسارات المحلقيات الثقافية بخصوص طلبتها، مقدرا في ذات الوقت جهود جامعة اليرموك المتواصلة ونجاحها فيما يخص عملية التعليم عن بعد بسبب جائحة كورونا، وخططتها المستقبلية في هذا الشأن.

 

وحضر اللقاء كل من عميد كلية القانون الدكتور يوسف عبيدات، و عميد البحث العلمي والدراسات العليا الدكتور أيمن حمودة، و عميد كلية الطب الدكتور خلدون البشايرة، وعميد شؤون الطلبة الدكتور محمد المزاودة، ومدير دائرة القبول والتسجيل خالد الحراحشة، ومدير الدائرة المالية عمر محافظة.

YU
إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة مــن خـلال تقديــم تعليــم متميــز، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع ويسـهم فـي بناء اقتصـاد المعرفـة مـن خـلال إيجـاد بيئـة جامعيـة محفـزة للإبداع، ومــن خــلال حريــة الفكــر والتعبيــر والاستجابة لمتطلبــات المجتمــع والتطــور العلمــي.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163