يرجى العلم بأن اخر موعد لدفع الرسوم الجامعية هو نهاية دوام الخميس الموافق 1-11-2018،علماً بأنه سيتم شطب تسجيل الطلبة الذين لم يدفعوا رسوم الساعات المستحقة بعد هذا التاريخ.

تقررعقد اجتماع لطلبة المكرمة الملكية السامية المستجدين في جامعة اليرموك للدورة الشتوية والصيفية للعام الدراسي 2018/2019 الساعة 10 صباح يوم الثلاثاء الموافق 30/10/2018 في مدرج الكندي , على جميع الطلاب الحضور بنفس الموعد وكل من يتخلف يعتبر مستنكفاً .

في ضوء توجيهات دولة رئيس الوزراء، وبناءً على التنسيق المشترك بين جامعة اليرموك  وديوان الخدمة المدنية، على التالية اسماؤهم مراجعة جامعة اليرموك لحضور الامتحان التنافسي لوظيفة معلم  وذلك يوم الثلاثاء الموافق 30/10/2018  في تمام الساعة التاسعة صباحا  في القاعة المتعددة  الأغراض/الطابق الثالث في المبنى الرئيسي / المدرسة النموذجية.

   

الرقم

الاسم

التخصص

1.      

الاء احمد محمد الشلول

اللغة العربية وآدابها

2.      

زينب عبد المجيد طالب الحسينات

3.      

فوزيه عبدالكريم فالح المقصقص

4.      

عهود محمود محمد أبو الهيجاء

5.      

اماني إبراهيم خليل حموري

6.      

 لما عبدالله محمد حلوش

7.      

ابتسام محمد كمال العمري

8.      

ميساء محمد خالد عواد

9.      

سمر غازي سليم ابداح

10. 

اخلاص فارس فيصل الشطناوي

11. 

مجدولين موسى احمد عبد الرحمن

12. 

انوار احمد مصطفى الصمادي

13. 

رابعة علي عوض قرعان

14. 

الاء محمد حسن بدر مقدادي

15. 

عوض خالد بديوي عبدالرزاق

16. 

حسين حسن عبدالحميد طلافحه

17. 

ايهم فيصل إبراهيم حمادنه

18. 

جواد خليفة علي بني عامر

19. 

محمد يوسف محمد صيداوي

20. 

منتصر بالله حسين علي عبيدات

 

 

 

1.      

خالد محمود سليمان الرواشده

حاسوب

2.      

احمد محمد احمد ابراهيم

3.      

عبداللطيف مجلي احمد ربابعه

4.      

احمد عبدالرحيم مصلح مصلح

5.      

عبد الحكيم خالد عبدالقادر حسن عمر

6.      

جميل قنديل عبد الحميد قنديل

7.      

حسين علي احمد القيشاوي

 

 

 

1.

باسمة محمود محمد سعيد طوالبه

رياضيات

2.

رؤى خليل محمد علي عابد

3.

اسلام محمد عبد القادر قرقز

4.

اقبال محمد سلامة الياسين

5.

عبير عدنان جميل الحسون

6.

ايمان صالح طه الشياب

7.

خالد علي قاسم نايفه

8.

رامي عادل محمد أبو شقرا

9.

احمد اكرم محمد طعامنه

10.

رويلي محمد محمود الخلف

11.

موسى صلاح موسى الرياشي

12.

مجاهد عثمان يوسف محمد

 

 

 

1.      

ايمان محمد احمد حمدان

تربية وتعليم

2.      

فاتن جميل سمور صقر

3.      

سوسن فتحي محمد الصوالحه

4.      

دينا نزار حمدي ناصر الدين

5.      

ختام مطلق خالد العيسى

6.      

ايات محمد سليم خصاونه

7.      

تهاني محمد علي محمود علي

 

 

 

1.      

ملاك خليل محمد بني يونس

شريعة ودراسات اسلامية

2.      

حنان صالح محمد خليل

3.      

اعتدال علي صالح العمري

4.      

ريما علي حمدان عوواده

5.      

انعام علي عطا الرشدان

6.      

نسرين ابرهيم محمد عماوي

7.      

ليلى خالد شفيق عبدالمالك أبو الهيجاء

8.      

احمد عاطف احمد وهيبي

9.      

انس احمد إبراهيم قرقز

10. 

عبدالكريم دوخي محمد الجوارنه

11. 

شرقاوي توفيق قاسم منصور

12. 

صبحي صبحي محمود قاسم

13. 

محمد حسن حسين البشايره

14. 

احمد سعيد احمد الشلبي

 

 

 

1.      

سليمان فايز سليمان دراغمه

تربية رياضية

2.      

محمد مسلم فلاح الروسان

3.      

طه توفيق حسين زامل

4.      

عدنان فائق سليمان أبو كريم

5.      

محمد امين محمد العلي

6.      

رياض ماجد عبد الجواد قمحيه

7.      

احمد محمود محمد منسي

*على الجميع  التأكد من احضار هوية الاحوال المدنية  .

 

log212

ترغب جامعة اليرموك باستطلاع أرائكم حول إمكانية تقديم خدمة الانترنت اللاسلكي WiFi عالي السرعة بسقف تنزيل غير محدود في الحرم الجامعي بالتعاون مع القطاع الخاص، لذا سيكون لآرائكم وملاحظاتكم الأثر الكبير في اتخاذ القرار المناسب بهذا الخصوص.

لذا نرجو تعبئة الاستبانة المرفقة بالرابط أدناه، شاكرين لكم تعاونكم.

رابط الاستبانة

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSd4muYSSII6HF3M-JsJkcnmLlYknRUFr34IeBVDCQQXl_-SFA/viewform?c=0&w=1

يرجى العلم بأن اخر موعد لدفع الرسوم الجامعية هونهاية دوام يوم الخميس الموافق 1-11-2018،

علماً بأنه سيتم شطب تسجيل الطلبة الذين لم يدفعوا رسوم الساعات المستحقة عليهم بعد هذا التاريخ،

ولن يتم إعادة تسجيل أي طالب تحت اي ظرف

على الطلبة الذين قبلوا ضمن قوائم مكرمة الجيش (المناقلات الداخلية) مراجعة ركن البعثات العسكرية في عمادة شؤون الطلبة وإحضار إشعار القبول ومن ثم مراجعة المسجل المعني في دائرة القبول والتسجيل لإستكمال إجراءات قبولهم  وذلك يومي الأحد والاثنين الموافق 14-2018/10/15  من الساعة 8:30 صباحاً وحتى الساعة 2:00 بعد الظهر.

مدير دائرة القبول والتسجيل

 

عماد غصاب

دعوة لحضور ورشة عمل تعريفية لجميع مستويات الطلبة  في الجامعة عن ( امتحان الديلف والدلف الفرنسي وأهميته) وذلك يوم الخميس الموافق 11/10/2018 ، من الساعـــة (10 - 12)، في مبنى الندوات والمؤتمرات،  تحت إشراف الدكتورة بتول المحيسن ، والدكتورة فاديا منصف ، والمدرس الفرنسي رومولد كونيي.

على جميع الطلبة الذين اجتازوا امتحان القدرات الفنيه لكلية الفنون الجميلة بنجاح يوم الاحد الموافق 7/10/2018 مراجعة دائرة القبول والتسجيل لمعرفه نتيجة الامتحان واستكمال اجراءات التسجيل بأسرع وقت

علن عميد البحث العلمي والدراسات العليا عن فتح باب القبول في تخصصي مناهج التربيةو المهنية وأساليب تدريسها ومناهج العلوم وأساليب تدريسها، وذلك للفصل الدراسي الأول 2018/2019؛ فعلى الراغبين بالإلتحاق في هذه البرامج من خريجي الجامعات الحكومية الرسمية بتقدير جيد فما فوق مراجعة عمادة البحث العلمي والدراسات العليا مباشرة خلال يومي الإثنين والثلاثاء الموافق 24-25/9/2018 مصطحبين معهم صورتان مصدقتان عن كشف العلامات والمصدقة وشهادة الميلاد وهوية الأحوال المدنية وصورة عن امتحان مستوى اللغة الانجليزية (إن وجد).

علماً بأن تخصصات البكالوريوس المسموح لها التقدم لهذين التخصصين مبينة كالآتي:

التسلسل تخصص الماجستير تخصص البكالوريوس المسموح له التقدم لتخصص الماجستير المقابل

مناهج التربيةو المهنية وأساليب تدريسها

أي بكالوريوس

مناهج العلوم وأساليب تدريسها

  • علوم طبيعية، علوم طبية، علوم زراعية، معلم مجال علوم، هندسة
  • أي تخصص توافق عليه لجنة الدراسات العليا في القسم

* تعتذر العمادة عن عدم قبول طلبات عند اكتمال الشواغر.

 

 عميد البحث العلمي والدراسات العليا

أ.د. قاسم محمد الحموري

تقرر عقد الامتحان غير المكتمل  للامتحان النهائي لمساقات اللغة العربية AL099 و AL101 واللغة الإنجليزية  EL099 و EL101 للفصل الصيفي من العام الجامعي 2017/2018 وذلك في تمام الساعة(11-12) من يوم الأربعاء الموافق 24/10/2018 في مختبرات مبنى الخوارزمي (خز 215، خز116، خز216)، علمًا بأنه سيتم إرسال رسالة تبيّن موعد الامتحان لكل طالب قُبِل عذره بشكل رسمي.

يرجى التواجد  قبل الموعد المحدد بربع ساعة واصطحاب هوية الجامعة وهوية الأحوال المدنية، علمًا بأن الامتحان لن يُعاد مرة أخرى.

على جميع الطلبة الذين تقدموا لامتحان القدرات لكلية الفنون الجميلة يوم السبت 29/9/2018 مراجعة القبول والتسجيل بأسرع وقت  لاستكمال اجراءات التسجيل .

على الطلبة الذين تقدموا بطلبات التحاق الكترونية لمرحلة البكالوريوس على البرنامج الموازي لتخصص الطب زيارة موقعهم الذي تقدموا من خلاله بطلبات الالتحاق والاطلاع على نتيجة قبولهم  وعلى من انطبقت عليه الشروط (نتيجة الطلب مقبول)طباعة طلب الالتحاق من الموقع واحضار الطلب موقعاً عليه مع الوثائق المطلوبه ورسوم (12) ساعة , وذلك اعتبارا من يوم الثلاثاء 2018/10/2 ولغاية نهاية دوام يوم الاحد الموافق 2018/10/7.

** من يتخلف عن الموعد يعتبر قبوله لاغيا

**  رابط متابعة طلبات الالتحاق ( انقر هنا )

  • الأوراق الثبوتية المطلوبة عند القبول (غير مستردة):
  1. كشف علامات الثانوية العامة الأصلي باللغة العربية للحاصلين على الثانوية العامة الأردنية.
  2. معادلة شهادة الثانوية العامة من وزارة التربية والتعليم الأردنية وصوره عن كشف العلامات للطلبة الحاصلين على الثانوية العامة غير الاردنية والتي تحتاج لمعادله ,او كشف علامات الثانوية الاصلي مصدق من وزارة التربية والتعليم الاردنية للشهادات التي لا تحتاج لمعادلة .
  3. صورة مصدقة عن جواز السفر ساري المفعول وشهادة الولادة للطلبة غير الاردنيين .
  4. صورة مصدقة عن هوية الاحوال المدنيه وشهادة الميلاد للطلبة الاردنيين .
  5. صورة مصدقة عن البطاقة التعريفية الامنية (الممغنطه) الصادرة عن المراكز الامنية في مديرية الامن العام للطلبة السوريين.
  6. صورتين شخصيتين قياس (4*6) سم.
  • رسوم القبول  المطلوبة (غير مستردة عدا رسم التأمين ):
  1. (15) دينار رسم طلب التحاق تدفع عند تقديم الطلب .
  2. (103) دينار رسم قبول.
  3. (10) دينار رسوم خدمة انترنت (اشتراك اختياري).
  4. (104) دينار للفصل الأول والثاني و(52) دينار للفصل الصيفي رسوم خدمات تدفع مع رسوم الساعات.

(232) دينار مجموع رسوم القبول والخدمات .

  • ترد الرسوم الجامعية للطالب المستجد في البرنامج الموازي في الحالات التالية:
  1. يعاد (90%) من رسوم الساعات المعتمده فقط اذا انسحب الطالب من الجامعة قبل بدء الدراسة حسب التقويم الجامعي .
  2. يعاد (75%) من رسوم الساعات المعتمده فقط اذا انسحب الطالب من الجامعة خلال الاسبوع الاول من بدء الدراسة حسب التقويم الجامعي .
  3. يعاد (50%) من رسوم الساعات المعتمده فقط اذا انسحب الطالب من الجامعة خلال الاسبوع الثاني من بدء الدراسة حسب التقويم الجامعي .
  4. يعاد (25%) من رسوم الساعات المعتمده فقط اذا انسحب الطالب من الجامعة خلال الاسبوع الثالث من بدء الدراسة حسب التقويم الجامعي .
  5. في الحالات التي يقبل فيها الطالب او ينسحب من الجامعه بعد نهاية الاسبوع الثالث من بدء الدراسة فلا يرد له اية مبالغ سوى رديات الاتلاف (التأمينات).

رسم الساعة المعتمدة الواحدة عند التسجيل (200) دينار

مــدير دائرة القبـول والتسـجيل

عماد غصاب

 
على جميع الطلبة الراغبين بالالتحاق بكلية الفنون الجميلة للعام الجامعي 2018/2019 تقديم طلباتهم مباشرة عبر دائرة القبول والتسجيل وذلك لغاية نهاية دوام يوم الخميس الموافق 4/10/2018م. علما بأن موعد الامتحان سيحدد لاحقا.
 

على التالية اسماؤهم والمرشحين للتعيين في جامعة اليرموك بالوظائف المذكورة في الجدول تاليا مراجعة جامعة اليرموك /دائرة الموارد البشرية/قسم شؤون الموظفين، تمهيدا لاستكمال إجراءات التعيين صباح يوم الاثنين الموافق 8/10/2018 .

الرقم

الاسم

الوظيفة

1.    

ماجد شريف عوده خوالده

عامل مطبعة

2.    

حياة حسن توفيق دغلس

مدخل معلومات

3.    

ايمان علي محمد الشرمان

4.    

حنين محمود احمد عيسى

5.    

منى سعد مصطفى موسى

مساعد صيدلي

6.    

ايمان سعيد جبري جوابره

7.    

سحر حمد سليمان أبو عفونه

على الطلبة الذين تقدموا بطلبات التحاق الكترونية لمرحلة البكالوريوس على البرنامج الموازي لتخصص الطب زيارة موقعهم الذي تقدموا من خلاله بطلبات الالتحاق والاطلاع على نتيجة قبولهم  وعلى من انطبقت عليه الشروط (نتيجة الطلب مقبول)طباعة طلب الالتحاق من الموقع واحضار الطلب موقعاً عليه مع الوثائق المطلوبه ورسوم (12) ساعة , وذلك اعتبارا من يوم الثلاثاء ولغاية نهاية دوام يوم الخميس الموافق 2-2018/10/4.

** ومن يتخلف عن الموعد يعتبر قبوله لاغيا

** رابط متابعة طلبات الالتحاق ( انقر هنا )

  • الأوراق الثبوتية المطلوبة عند القبول (غير مستردة):
  1. كشف علامات الثانوية العامة الأصلي باللغة العربية للحاصلين على الثانوية العامة الأردنية.
  2. معادلة شهادة الثانوية العامة من وزارة التربية والتعليم الأردنية وصوره عن كشف العلامات للطلبة الحاصلين على الثانوية العامة غير الاردنية والتي تحتاج لمعادله ,او كشف علامات الثانوية الاصلي مصدق من وزارة التربية والتعليم الاردنية للشهادات التي لا تحتاج لمعادلة .
  3. صورة مصدقة عن جواز السفر ساري المفعول وشهادة الولادة للطلبة غير الاردنيين .
  4. صورة مصدقة عن هوية الاحوال المدنيه وشهادة الميلاد للطلبة الاردنيين .
  5. صورة مصدقة عن البطاقة التعريفية الامنية (الممغنطه) الصادرة عن المراكز الامنية في مديرية الامن العام للطلبة السوريين.
  6. صورتين شخصيتين قياس (4*6) سم.

 

 

  • رسوم القبول  المطلوبة (غير مستردة عدا رسم التأمين ):
  1. (15) دينار رسم طلب التحاق تدفع عند تقديم الطلب .
  2. (103) دينار رسم قبول.
  3. (10) دينار رسوم خدمة انترنت (اشتراك اختياري).
  4. (104) دينار للفصل الأول والثاني و(52) دينار للفصل الصيفي رسوم خدمات تدفع مع رسوم الساعات.

(232) دينار مجموع رسوم القبول والخدمات .

 

 

  • ترد الرسوم الجامعية للطالب المستجد في البرنامج الموازي في الحالات التالية:
  1. يعاد (90%) من رسوم الساعات المعتمده فقط اذا انسحب الطالب من الجامعة قبل بدء الدراسة حسب التقويم الجامعي .
  2. يعاد (75%) من رسوم الساعات المعتمده فقط اذا انسحب الطالب من الجامعة خلال الاسبوع الاول من بدء الدراسة حسب التقويم الجامعي .
  3. يعاد (50%) من رسوم الساعات المعتمده فقط اذا انسحب الطالب من الجامعة خلال الاسبوع الثاني من بدء الدراسة حسب التقويم الجامعي .
  4. يعاد (25%) من رسوم الساعات المعتمده فقط اذا انسحب الطالب من الجامعة خلال الاسبوع الثالث من بدء الدراسة حسب التقويم الجامعي .
  5. في الحالات التي يقبل فيها الطالب او ينسحب من الجامعه بعد نهاية الاسبوع الثالث من بدء الدراسة فلا يرد له اية مبالغ سوى رديات الاتلاف (التأمينات).

رسم الساعة المعتمدة الواحدة عند التسجيل (200) دينار

 

 

مــدير دائرة القبـول والتسـجيل

عماد غصاب

yyb