نموذجية اليرموك تحتفي بذكرى معركة الكرامة وعيد الأم

 WhatsApp Image 2023 03 22 at 8.50.40 AM

رعى مدير عام المدرسة النموذجية في جامعة اليرموك الدكتور محمد المومني، الاحتفال الذي نظمته المدرسة بمناسبة يوم الكرامة وعيد الام، بحضور المسؤولين في شعبة العلوم العسكرية في الجامعة، ومدراء المراحل الدكتورة فاتن المومني، ومديرة المرحلة الأساسية الأولى هيفاء الحموري، ومديرة المرحلة الثانوية سناء لبابنه، وبتنظيم وتنسيق من معلمة التربية الرياضية غدير سمردلي.

وألقى المومني كلمة أشاد فيها بجهود القوات المسلحة الباسلة في الدفاع عن أرض الوطن، مشيرا إلى ان معركة الكرامة ذكرى عظيمة يجب أن تظل مخلدة في عقل كل أردني وكل عربي ومسلم تذكره بالماضي العظيم لقواتنا الباسلة.

ولفت إلى الدور الهام الذي تقوم به شعبة العلوم العسكرية في جامعة اليرموك من خلال تثقيف الطلبة اجتماعيًا ووطنيا وعسكريا وتنويرهم في كل من شأنه تحقيق رفعة الوطن وعزته وغرس قيم الولاء والانتماء في نفوس أبنائه.

وقال المومني انَّ من المصادفات الرائعة أن يصادف ذكرى يوم الكرامة مع عيد الأم تلك المناسبة العظيمة التي أجمعت عليها البشرية لتكون تكريما للأم، فهي المدرسة الأولى في حياة كل إنسان، مهنئا كل الأمهات بهذه المناسبة.

YU
إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة مــن خـلال تقديــم تعليــم متميــز، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع ويسـهم فـي بناء اقتصـاد المعرفـة مـن خـلال إيجـاد بيئـة جامعيـة محفـزة للإبداع، ومــن خــلال حريــة الفكــر والتعبيــر والاستجابة لمتطلبــات المجتمــع والتطــور العلمــي.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163